لجنة حكومية: احتراق سلك دواسة البنزين سبب تعليق سرعة «جيب حائل» - اخبارية جبة

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018
جديد المقالات جديد القصيد للشاعر دوش عايد عسل الرمالي مدح ونصائح «» رحمكِ الله أيتها الخالة الغالية (هلالة العروج) «» (الحل المثالي لصد الزحف البنقالي) «» فقيد #حائل الشيخ سعد الحربي «» ‏(امنياتي الست بالعيد) «» كلمة الطيب «» بر الوالدين «» ديوانية الرديفة .. خطوة إيجابية «» هل يعقل #جبة بلا فرع للجامعة ؟! «» رسالة من محب في وفاة مبارك العبيكة "يرحمه الله" «»
جديد الأخبار إعتماد الرقم الوزاري وإستلام الترخيص لروضة تنمية جبة وإعلان جاهزيتها لبدء الفصل الدراسي الثاني «» تقديراً لجهوده سمو رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني يشكر رئيس مركز إمارة مدينة جبة «» الحلم يتحقق .. ناشئو جبة يتأهلون لتصفيات الصعود بعد غياب 40 عاما «» "بالصور" روضة إعداد القادة في تنمية جبة الإجتماعية تحتفل بنهاية الفصل الدراسي الأول وتكرم طلابها المتفوقين «» "العياد" رسمياً افتتاح وحدة جبة الضمانية .. وتكليف عدد من الموظفات للعمل بها «» روضة إعداد القادة في تنمية جبة الإجتماعية تحتفي بذوي الإحتياجات الخاصة باليوم العالمي للإعاقة «» مدرسة طارق بن زياد بجبة تختتم مشروع فارس الإملاء للفترة الإولى «» بفئة 30 شقح رجل الأعمال عواد بن خضير الهزيم الرمالي يشارك في مهرجان الملك عبدالعزيز للأبل «» لمناقشة الأوضاع الصحية بجبة اجتماع لجنة اصدقاء المرضى بجبة مع مدير عام الشؤون الصحية بحائل «» ضمن برنامج التعريف بالتراث الوطني والآثار طلاب مدرسة طارق بن زياد بجبة يزورون متحف جبة «»


الأخبار جــبــه › لجنة حكومية: احتراق سلك دواسة البنزين سبب تعليق سرعة «جيب حائل»
لجنة حكومية: احتراق سلك دواسة البنزين سبب تعليق سرعة «جيب حائل»

حائل ( اخبارية جبه ):

حائل - بندر العمار

أنهت لجنة مشكّلة من وزارة التجارة وشرطة ومرور منطقة حائل الفحص الفني بحضور خبير ياباني فحص «جيب حائل» الذي علق مثبت سرعته على طريق الجوف الدولي مؤخراً لدراسة السبب. حيث خلصت اللجنة في تقريرها إلى حدوث حريق في موصل دواسة البنزين كان سبب تزايد سرعة الجيب.
ورفعت اللجنة المشكّلة تقريرها إلى إمارة منطقة حائل، وتم استبعاد أمن الطرق وشركة تويوتا من التوقيع على المحضر، بعد رفض مندوب وزارة التجارة توقيع مندوب شركة تويوتا، بحجة أنه جهة غير محايدة. وأشار التقرير إلى أن التحقيق من اختصاص وزارة التجارة. وطالب التقرير، الذي اطلعت «الشرق» على فحواه، بضرورة دراسة سبب الحريق من قبل فريق متخصص من الجامعات وكليات التقنية؛ لمعرفة ما إذا كان الموصل سبب الحريق.
ولايزال الجيب جاثماً في مركز شرطة جبة، 103 كيلومترات شمال حائل، ولم يسلم لمالكه، حيث لم تنته إجراءات الفحص ولا اللجان المشكلة من عملها.
وكانت سيارة من نوع جيب شاص موديل 2012 استمرت في السير بسرعة 180 كلم في الساعة على مدى ساعتين، ولمسافة تزيد على مائتي كيلومتر على الطريق الدولي حائل-الجوف، إثر تعليق دواسة السرعة، ولم تتوقف إلا بعد نفاد الوقود. وانفردت «الشرق» بنشر الخبر في العدد رقم (42) بتاريخ 15 يناير الحالي.

http://www.alsharq.net.sa/2012/01/25/98411

تقييم
4.04/10 (42 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ alrouq@gmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الحقوق محفوظه لإخبارية جـبـة

الدعم والتطوير بواسطة :WEBQNNA NET

كافة الحقوق محفوظة لـ www.jubbahnews.com © 1440
 
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.