سفراء العزم بضيافة النادي الموسمي في مدرسة طارق بن زياد بجبة - اخبارية جبة

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام الإثنين 4 شوال 1439 / 18 يونيو 2018
جديد المقالات رحمكِ الله أيتها الخالة الغالية (هلالة العروج) «» (الحل المثالي لصد الزحف البنقالي) «» فقيد #حائل الشيخ سعد الحربي «» ‏(امنياتي الست بالعيد) «» كلمة الطيب «» بر الوالدين «» ديوانية الرديفة .. خطوة إيجابية «» هل يعقل #جبة بلا فرع للجامعة ؟! «» رسالة من محب في وفاة مبارك العبيكة "يرحمه الله" «» في مدينة #جبة .. «»
جديد الأخبار إعتماد الرقم الوزاري وإستلام الترخيص لروضة تنمية جبة وإعلان جاهزيتها لبدء الفصل الدراسي الثاني «» تقديراً لجهوده سمو رئيس هيئة السياحة والتراث الوطني يشكر رئيس مركز إمارة مدينة جبة «» الحلم يتحقق .. ناشئو جبة يتأهلون لتصفيات الصعود بعد غياب 40 عاما «» "بالصور" روضة إعداد القادة في تنمية جبة الإجتماعية تحتفل بنهاية الفصل الدراسي الأول وتكرم طلابها المتفوقين «» "العياد" رسمياً افتتاح وحدة جبة الضمانية .. وتكليف عدد من الموظفات للعمل بها «» روضة إعداد القادة في تنمية جبة الإجتماعية تحتفي بذوي الإحتياجات الخاصة باليوم العالمي للإعاقة «» مدرسة طارق بن زياد بجبة تختتم مشروع فارس الإملاء للفترة الإولى «» بفئة 30 شقح رجل الأعمال عواد بن خضير الهزيم الرمالي يشارك في مهرجان الملك عبدالعزيز للأبل «» لمناقشة الأوضاع الصحية بجبة اجتماع لجنة اصدقاء المرضى بجبة مع مدير عام الشؤون الصحية بحائل «» ضمن برنامج التعريف بالتراث الوطني والآثار طلاب مدرسة طارق بن زياد بجبة يزورون متحف جبة «»


الأخبار جــبــه › سفراء العزم بضيافة النادي الموسمي في مدرسة طارق بن زياد بجبة
سفراء العزم بضيافة النادي الموسمي في مدرسة طارق بن زياد بجبة

جبة (إخبارية جبة): افتتح سفراء العزم معرض جبة السياحي بإشراف المسار السياحي في نادي جبة الموسمي بمدرسة طارق بن زياد بجبة، والذي يحتوي على معرض للصور التي تخص المواقع السياحية بجبة والتاريخية والأثرية وعدد من المقتنيات، حيث عكفت إدارة النادي الموسمي مع الأستاذ ناصر الثويني مشرف المسار السياحي على تصميمه، جاء ذلك خلال إستقبال النادي الموسمي بمدرسة طارق بن زياد بجبة لسفراء العزم ضمن زيارتهم لمنطقة حائل.

كان في استقبالهم لدى وصولهم قائد النادي الموسمي بجبة الاستاذ احمد خلف السحيمان ومشرفي ومنسوبو النادي، بدأ الحفل بكلمة ترحيبية لقائد النادي رحب من خلالها بسفراء العزم من إدارة تعليم سراة عبيدة، مقدماً لهم الشكر والتقدير على إتاحة الفرصة للنادي الموسمي بجبة بإستضافة سفراء العزم.

عقب ذلك تحت الأستاذ مشبب المانع مدير إدارة التوجيه والأرشاد بإدارة تعليم محافظة سراة عبيدة، قدم من خلالها كلمات الشكر والأمتنان لإدارة تعليم حائل على هذا الأستقبال والحفاوة والتكريم، ونقل المانع عبر كلمته الصورة الطبيعية لمدارس الحد الجنوبي وماذا وجدت من إهتمام كبير من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وكيف وفرت وزارة التعليم كافة المتطلبات وسخرتها لخدمة ابنائها الطلاب، واختتم المانع كلمته بالشكر لإدارة النادي الموسمي بمدرسة طارق بن زياد في جبة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

ثم قدم طلاب المسار التطوعي والتقني مسرحية جندي في خدمة الوطن، تم إعدادها من قبل مشرف المسار التطوعي عبدالرحمن خميس الرويق، قدم من خلالها الطلاب تصور رائع لجنودنا البواسل عندما يتم اختيارهم لخدمة الدين والمليك والوطن بالدفاع والذود عنهم عبر ميادين الكرامة والشرف، ثم ألقى الطالب محمد فريح العامر قصيدة ترحيبية بسفراء العزم للشاعر الكبير عادي بن رجاء بن رمال، وفي نهاية الحفل قدمت إدارة النادي الموسمي بجبة مجموعة من الهدايا التذكارية لسفراء العزم.

واستقبل مركز الزوار والأثار بجبة سفراء العزم حيث كان في استقبالهم المرشد السياحي احمد النايف، وقدم الأستاذ ممدوح المزاوم احد المهتمين بالأثار وقراءة النقوش شرحاً لسفراء العزم عن تاريخ هذه الأثار والعصور التي مرت بها جبة.

وتوجه سفراء العزم إلى قصرالعيادة التراثي بجبة، كان في استقبالهم الاستاذ عيد محمد العيادة، والذي قدم شرحاً عن مقتنيات القصر واركانه، وتجول سفراء العزم بالقصر وعبروا عن سعادتهم بما شاهدوه من اهتمام بتاريخ الأباء والأجداد.

وفي ختام الزيارة قام سفراء العزم ضيوف جبة التاريخ والأثار والكرم، بزيارة لمتحف النايف الأثري، وتجولو في اركانه واطلعواعلى مايحتوي من مقتنيات اثرية وتاريخية، معبرين عن سعادتهم بما شاهدوا من اهتمام المواطنين في جبة بالأثار والتاريخ والسياحة، عقب ذلك زار سفراء العزم ديوانية لجنة التنمية الأجتماعية بجبة في قصر النايف الأثري وتناول الجميع مأدبة العشاء التي قدمها النادي الموسمي لسفراء العزم.

من جهته قدم الأستاذ احمد خلف السحيمان قائد النادي الموسمي في مدرسة طارق بن زياد بإسمه ونيابةً عن منسوبي النادي الشكر والتقدير لسفراء العزم ووممثليهم من إدارة التوجيه والأرشاد في تعليم محافظة سراة عبيدة ولإدارة التعليم بمنطقة حائل ممثله بإدارة التوجية والأرشاد والنشاط الطلابي، على زيارتهم لمدينة جبة مجدداً الدعوة لهم في تكرار هذه الزيارة، واضاف السحيمان الشكر موصول لجميع فريق العمل بالنادي و للأستاذ فهد المشناء رئيس لجنة التنمية الأجتماعية بجبة، وللشاعر الكبير عادي بن رجاء بن رمال وللأستاذ أحمد النايف احد منسوبي مركز الزوار بجبة وللأستاذ ممدوح المزاوم وللأستاذ عيد محمد العيادة صاحب قصر العيادة للتراث الوطني والأستاذ سعود النايف صاحب قصر النايف الأثري، على جهودهم في إنجاح زيارة سفراء العزم.

فيديو للزيارة ..

https://youtu.be/ACI-fYyzBLM

الصور ..

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 564
مشاركة الخبر
تقييم
1.00/10 (8 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ alrouq@gmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الحقوق محفوظه لإخبارية جـبـة

الدعم والتطوير بواسطة :WEBQNNA NET

كافة الحقوق محفوظة لـ www.jubbahnews.com © 1439
 
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.