ديوانية الرديفة .. خطوة إيجابية - اخبارية جبة

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017
جديد الأخبار روضة إعداد القادة في تنمية جبة الإجتماعية تحتفي بذوي الإحتياجات الخاصة باليوم العالمي للإعاقة «» مدرسة طارق بن زياد بجبة تختتم مشروع فارس الإملاء للفترة الإولى «» بفئة 30 شقح رجل الأعمال عواد بن خضير الهزيم الرمالي يشارك في مهرجان الملك عبدالعزيز للأبل «» لمناقشة الأوضاع الصحية بجبة اجتماع لجنة اصدقاء المرضى بجبة مع مدير عام الشؤون الصحية بحائل «» ضمن برنامج التعريف بالتراث الوطني والآثار طلاب مدرسة طارق بن زياد بجبة يزورون متحف جبة «» على مستوى مدارس قطاع جبة الإبتدائية مدرسة طارق بن زياد تفوز بجائزة نادي جبة الثقافية «» ‏قائد مدرسة طارق بن زياد بجبة يدشن قاعتي الشيخ عبدالعزيز الفرحان التعليمية «» 15 فرصة عمل مؤقته للعاملات في الحرف بفعاليات “ليالي جبة التاريخية” «» قائد طارق بن زياد بجبة يدشن قاعة الشيخ منصور العمار التعليمية «» " 100 صورة " ترسم حفل إفتتاح مقر لجنة التنمية الإجتماعية بجبة الجديد «»

خيرية جبة

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده . حتى يكون العمل ناجحاً لابد ان تتضافر جهود المعنيين بهذا العمل وان تكون مشاركة الجميع مشاركةً فاعلة مبنية على توزيع الأدوار وتحمل المسؤوليات والتقيد بالانظمة واللوائح ، وما ( ديوانية الرديفة ) الا نموذج لذلك ، فهي خطوة إيجابية تحسب لصالح لجنة التنمية الاجتماعية بمدينة جبة ، جزى الله القائمين عليها خير الجزاء .
لا يخفى على الجميع ما للجان التنمية الاجتماعية من دور كبير في المجتمع فهي تقوم على أساس مشاركة أبناء المجتمع وتلمس احتياجاتهم من خلال تنفيذ البرامج آلتي تخدم المجتمع المحلي مثل إقامة الدورات التدريبية والمشاركة في الأسابيع العامة والتوعية بأضرار التدخين والمخدرات وإقامة اللقاءات الثقافية والرياضية التي تخدم الشباب والديوانيات التي يقضي فيها كبار السن وقت فراغهم وغيرها كثير من البرامج التي تخدم أفراد المجتمع من الرجال والنساء .
ان تعريف أبناء المجتمع بدور لجان التنمية الاجتماعية هو الداعم الحقيقي لهذه اللجان . فالعمل شراكة بين اللجان وأبناء المجتمع ، فمتى ماتعززت هذه الشراكة ظهر الإبداع وأينعت الثمار .
نسأل الله تعالى ان يعين القائمين على لجان التنمية الاجتماعية في جبة وفي قناء وفي القاعد وفي كل مكان على تأدية الأمانة المنوطة بأعناقهم انه ولي ذلك والقادر عليه وصلى الله وسلم على نبينا محمد .
اخوكم / عبد الرحمن عاشق الدهام

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3650|




محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً

الاكثر مشاهدةً


تعليقات الفيس بوك


د/ عبدالرحمن عاشق الدهام
مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

تقييم
2.77/10 (11 صوت)

تابعنا على الفيس بوك

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ alrouq@gmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الحقوق محفوظه لإخبارية جـبـة

الدعم والتطوير بواسطة :WEBQNNA NET

كافة الحقوق محفوظة لـ www.jubbahnews.com © 1439
 
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.