ديوانية الرديفة .. خطوة إيجابية - اخبارية جبة

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام الخميس 29 محرم 1439 / 19 أكتوبر 2017
جديد الأخبار الشيخ موفق المرعيد يكرم لجنة تنمية جبة الإجتماعية وفريق عمل حفل الخريجين «» مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية تزور لجنة تنمية جبة الإجتماعية وجمعية رقي لتحفيظ القرآن «» في منزله بجبة وللسنة الثالثة على التوالي الشيخ موفق المرعيد يكرم خريجي البكالوريوس والدراسات العليا من ابناء الرمال «» روضة إعداد القادة في تنمية جبة الأجتماعية تحتفل باليوم العلمي للمعلم «» ثانوية جبة للبنين تقدم لوحات وطنية وفنية في اليوم الوطني 87 «» محاضرة توعوية للأمن والسلامة بابتدائية طارق بن زياد بجبة «» روضة إعداد القادة في تنمية جبة الأجتماعية تحتفل باليوم الوطني 87 «» مدرسة تحفيظ القران الكريم بجبة تهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني 87 «» لجنة تنمية جبة الأجتماعية تكرم الجهات الأعلامية و"السحيمان" لجهودهم المبذوله في إنجاح جناح التنمية بالمغواة «» لجنة تنمية جبة الأجتماعية ولجنة حفل خريجي الجامعات تضع اللمسات الأخيرة للأحتفال بالخريجين «»

اتصل على 0500987871 للاعلان اتصل على 0500987871 خيرية جبة

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده . حتى يكون العمل ناجحاً لابد ان تتضافر جهود المعنيين بهذا العمل وان تكون مشاركة الجميع مشاركةً فاعلة مبنية على توزيع الأدوار وتحمل المسؤوليات والتقيد بالانظمة واللوائح ، وما ( ديوانية الرديفة ) الا نموذج لذلك ، فهي خطوة إيجابية تحسب لصالح لجنة التنمية الاجتماعية بمدينة جبة ، جزى الله القائمين عليها خير الجزاء .
لا يخفى على الجميع ما للجان التنمية الاجتماعية من دور كبير في المجتمع فهي تقوم على أساس مشاركة أبناء المجتمع وتلمس احتياجاتهم من خلال تنفيذ البرامج آلتي تخدم المجتمع المحلي مثل إقامة الدورات التدريبية والمشاركة في الأسابيع العامة والتوعية بأضرار التدخين والمخدرات وإقامة اللقاءات الثقافية والرياضية التي تخدم الشباب والديوانيات التي يقضي فيها كبار السن وقت فراغهم وغيرها كثير من البرامج التي تخدم أفراد المجتمع من الرجال والنساء .
ان تعريف أبناء المجتمع بدور لجان التنمية الاجتماعية هو الداعم الحقيقي لهذه اللجان . فالعمل شراكة بين اللجان وأبناء المجتمع ، فمتى ماتعززت هذه الشراكة ظهر الإبداع وأينعت الثمار .
نسأل الله تعالى ان يعين القائمين على لجان التنمية الاجتماعية في جبة وفي قناء وفي القاعد وفي كل مكان على تأدية الأمانة المنوطة بأعناقهم انه ولي ذلك والقادر عليه وصلى الله وسلم على نبينا محمد .
اخوكم / عبد الرحمن عاشق الدهام

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2722|




محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً

الاكثر مشاهدةً


تعليقات الفيس بوك


د/ عبدالرحمن عاشق الدهام
مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook

تقييم
2.77/10 (11 صوت)

تابعنا على الفيس بوك

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ alrouq@gmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الحقوق محفوظه لإخبارية جـبـة

الدعم والتطوير بواسطة :WEBQNNA NET

كافة الحقوق محفوظة لـ www.jubbahnews.com © 1439
 
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.